وصفات جديدة

10 حفلات رائعة للعام الجديد (عرض شرائح)

10 حفلات رائعة للعام الجديد (عرض شرائح)


أفكار رائعة للحفلات تحت عنوان لمساعدتك على الاتصال في 2018 مع إثارة ضجة

ثينكستوك

10 حفلات رائعة للعام الجديد

ثينكستوك

سواء كنت ترغب في قضاء عام جديد راقٍ مع كرة سوداء وبيضاء أو حفلة بطابع هوليوود - أو إذا كنت ترغب في الحفاظ على الأشياء مبهجة مع حفلة عقد من المدرسة القديمة - فهناك موضوع رائع لحفلة رأس السنة الجديدة من أجلك.

الكرة بالأبيض والأسود

إذا كنت ترغب حقًا في تنظيم حفلة ليلة رأس السنة الجديدة ، فقم بتوجيه الكرة السوداء والبيضاء سيئة السمعة التي ألقى بها ترومان كابوت في عام 1966. من أجل الدخول في الحفلة ، يجب ألا يرتدي ضيوفك شيئًا سوى الأسود والأبيض. زين منزلك بمفارش مائدة حمراء عميقة ، وشمعدانات وأطباق ذهبية ، وستائر بيضاء. تألفت قائمة Capote من التخصصات في فندق Plaza في نيويورك ، لذا قدمها تجزئة الدجاج, بيض مخفوقوالنقانق والبسكويت و سباغتي مع كرات اللحم عندما تدق الساعة منتصف الليل. وبالطبع لا تنسوا الشمبانيا!

لمشاهدة أكثر 10 حفلات إسرافًا في التاريخ ، انقر هنا.

حفلة بلاك لايت

هل ترغب في توجيه القنوات المجنونة في ليلة رأس السنة الجديدة بدون النفقات وقواعد اللباس؟ حوّل منزلك إلى هذيان كامل مع حفلة إضاءة سوداء. اجعل الضيوف يرتدون ملابس بيضاء أو فاتحة اللون ويقدمون أطعمة ذات ألوان محايدة مثل الحمص, تراجع الجبن، والحليب المخفوق الذي سيأخذ توهجًا غريبًا تحت الإضاءة الأرجواني. بعد ذلك ، ارفع مستوى المرح باستخدام أقلام التحديد ، أو الأساور المتوهجة ، أو كرات بينج بونج السوداء المتفاعلة للضوء ، أو حتى فقاعات الضوء الأسود ، لتجعل من سروالك انفجارًا.

للحصول على ستة مخفوقات كحولية لذيذة ، انقر هنا.

حفلة بون فاير

istockphoto.com

إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة للرنين في عام 2017 ، فجرّب حفلة شعلة بسيطة. اجلس تحت آخر ليلة من عام 2016 مع أصدقائك المقربين وعائلتك والبعض البيرة الحرفية، وتبادل القصص المفضلة لهذا العام. بالنسبة للطعام ، يمكنك تقديم كلاسيكيات البون فاير مثل السمور والنقانق والبيتزا والبيض المخفوق.

للحصول على الدليل النهائي لنيران المخيمات ، انقر هنا.

حزب العقد

يحب الجميع القليل من الحنين إلى الماضي في ليلة رأس السنة الجديدة ، ولكن بدلاً من النظر إلى الوراء في حريق القمامة الذي كان عام 2016 ، يمكنك العودة إلى الوراء قليلاً بحفلة على شكل عقد من الزمان. تندلع Hi-C Ecto Cooler، وزرة ، ورسوم كاريكاتورية كلاسيكية من Nickelodeon لحفلة التسعينيات. أو ربما يمكن للجميع توجيه مغنيات الديسكو الداخلية الخاصة بهم ببدلات لامعة وأفرو من أجل حفلة بطابع السبعينيات. اختر عقدًا من الزمان ، وقدم الأطعمة المفضلة في ذلك الوقت ، واعزف على نغمات المدرسة القديمة ، واحتفل وكأنه عامًا قديمًا للعام الجديد.

لمعرفة كيفية الاحتفال مثل التسعينيات مرة أخرى ، انقر هنا.

نهاية الحزب العالمي

ثينكستوك

حفلة حسن الحظ

ثينكستوك

هوليوود بارتي

قد لا تكون قادرًا على التنافس مع سحر وسحر حفلة لوس أنجلوس ليلة رأس السنة ، ولكن لا يزال بإمكانك توجيه ثقافة البوب ​​لعام 2016. قم بتشغيل أفضل أغاني العام ، بالإضافة إلى بعض موسيقى الفنانين الراحل والرائع الذي وافته المنية هذا العام (ديفيد بوي ، شارون جونز ، جورج مايكل ، وبرنس). طهي الطعام من كتاب طهي المشاهير المفضل لديك لعام 2016 ، مثل كتب Chrissy Teigen الرغبة الشديدة، والرقص وتناول العشاء طوال الليل.

لعشرين سببًا يحب عالم الطعام Chrissy Teigen ، انقر هنا.

حفلة غداء منتصف الليل

حفلة كازينو تحت عنوان تكساس

حفلة الكازينو ، المليئة بألعاب البوكر ، والروليت ، والكثير من تداول الأموال ، هي موضوع حفلة رأس السنة الكلاسيكية. لكن قم بتوجيه اللعبة المفضلة Texas Hold 'Em بلمسة جنوبية في ليلة البوكر الخاصة بك. بالإضافة إلى بطولة البوكر ، قم بإكمال موضوع الحفلة مع مفضلات Tex-Mex مثل سبايسي تشيلي كون كارني ، ناشوز، والكثير من الرقائق باستخدام كويسو. بالنسبة للمشروبات ، لا يوجد خيار أفضل من المرغريتا المثلج.

لثمانية وصفات مارجريتا المفضلة ، انقر هنا.

حزب تايمز سكوير

ثينكستوك

قد يبدو الذهاب إلى ميدان التايمز في وسط مانهاتن الطريقة المثلى لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة ، ولكنه في الواقع كابوس حي مليء بالحشود وأطعمة سلسلة المطاعم باهظة الثمن والمشاهير البعيدين جدًا عن رؤيتهم. تخطي في فخ السائحين وإقامة حفلة "NYE in Times Square" الخاصة بك. شاهد العد التنازلي على التلفزيون ، واصنع أطعمة نيويورك الكلاسيكية لتناول العشاء مثل بسطرمة على الجاودار ، تشيز كيك، وبالطبع) كوكتيلات مانهاتن. قم بإسقاط الكرة (الورقية) الخاصة بك في منتصف الليل وقبل العام الجديد! هل تريد التقاط أفضل صورة ليلة رأس السنة على الإطلاق؟ الدفع المكان الأكثر شهرة على Instagram في كل ولاية.


40 أفضل مقبلات عشية رأس السنة الجديدة لبدء العد التنازلي

اجعل وجبتك الأخيرة في العام جيدة مع هذه الوصفات السهلة!

اقترب العام من نهايته ، مما يعني أن الوقت قد حان لتكسير أكواب الشمبانيا وأطباق العشاء الفاخرة للاحتفال! على الرغم من أن خبراء الصحة يوصون بالبقاء آمنين في 31 ديسمبر من خلال عدم إلقاء حفلة ليلة رأس السنة الجديدة ، إلا أن اجتياز مثل هذه السنة المجنونة لا يزال يستحق الاحتفال و [مدش] حتى لو كان فقط فوق Zoom أو احتفالًا صغيرًا مع من تعيش معهم. وحتى حفلة ليلة رأس السنة الجديدة الصغيرة في الحجر الصحي تحتاج إلى طعام لذيذ!

قبل تقديم الطبق الرئيسي لعشاءك الأخير لعام 2020 ، قم بإعداد عدد قليل من هذه المقبلات التي لا تقاوم والتي يسهل تحضيرها. من غموس الجبن ooey-gooey إلى الخبز المسطح اللذيذ ، ستبدأ هذه الوجبات البسيطة والأطعمة القابلة للدهن احتفال NYE الخاص بك بملاحظة لذيذة و mdash و هم & rsquoll الزوجان بشكل مثالي مع كوكتيل الشمبانيا. مهما كان ما تقرر تقديمه لبدء عام 2021 على قدم وساق ، هناك شيء واحد مؤكد: مقبلات السنة الجديدة هذه التي لا تُنسى ستبقيك ممتلئًا وشبعًا بعد منتصف الليل.


رائع ومغري "Flapper Look"


اعتمادات الصورة: 6 2b Stores Inc. ، عبر Pinterest / 7 Pottery Barn ، عبر Miss Merryweather’s Creations / 8 Pausa Para Feminices / 9 B Brian Atwood ، عبر Shop Bop

بالحديث عن العام الجديد ، أدخل العشرينات من القرن الماضي إلى القرن الحادي والعشرين من خلال مظهر عصري لملابس الزعنفة والإكسسوارات لارتدائها لهذه المناسبة! جرب (6) نسخة مصغرة ومجهزة من الأيقونة فستان مزين بالترتر آرت ديكو, (7) خيوط وخيوط من اللؤلؤ الفاخر، (8) ثمكياج عيون سموكي مع لمسات لامعة ، و (9) مهدب فوق القمة الصنادل خنجر.

مع حفلة رأس السنة الجديدة تحت عنوان Flapper وحفلة ليلة رقم 8217s ، كيف يمكن أن يكون العام الجديد الخاص بك أي شيء سوى متعة "طافرة"؟!


عام جديد مريح وعشية # 8217s

الصورة بواسطة Element5 Digital على Pexels.com

يحدث ذلك. كنت قد خططت للخروج لرأس السنة الجديدة & # 8217s Eve & # 8230 ، لكن تبين أن الطقس كان مروعًا للغاية. أو أنت أو أي شخص في الأسرة ليس على ما يرام. مهما كان السبب ، أنت & # 8217 العودة إلى المنزل هذا العام عشية رأس السنة الجديدة & # 8217s وستكون أمسية هادئة. لكنك ما زلت تريد الاحتفال! كيف أحقق أقصى استفادة منه؟


أفضل 10 حفلات ليلة رأس السنة و 8217 ثانية في نيوجيرسي للرنين في عام 2020


السنة الجديدة؟ نيو جيرسي!

تصبح الاحتفالات أكبر وأعلى صوتًا في الليلة الأخيرة (والأكبر!) للحفلة من العام.

أين & # 8217s أفضل مكان للاتصال في عام 2020 في نيو جيرسي؟ استخدم دليلنا لمشاهدة أفضل الحانات والنوادي والمنتجعات والأماكن لاحتفالات رأس السنة الجديدة و 8217 في نيوجيرسي.

نحن نضمن أنه & # 8217ll سيكون أكثر متعة من التجميد في تايمز سكوير في انتظار سقوط الكرة.

1. ليلة رأس السنة الجديدة عند توقع البار: 21+ حدث
يُعد Bar A أحد أكثر أماكن الحياة الليلية شهرة في Jersey Shore & # 8217s. على الرغم من أنها معروفة بكونها وجهة سياحية شهيرة خلال فصل الصيف ، إلا أن السكان المحليين يعرفون أن Bar A جاهز للاحتفال طوال فصل الشتاء. في الحادي والثلاثين من كانون الأول (ديسمبر) ، كن جزءًا من أكبر احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة في نيو جيرسي. يرحب Bar A بزوار الحفلات لتجربة كل من البار الداخلي والمنطقة الخارجية بالخيام المدفئة. استمتع ببوفيه ساخن وبارد ، هدايا الحفلات ، نخب شمبانيا في منتصف الليل ، وساعتين في البار المفتوح. مع 9 ساعات متواصلة من الترفيه وطاولات محجوزة لكبار الشخصيات وخدمة الزجاجات ، أين تفضل أن تكون؟ استعد للاحتفال حتى الساعة 2 صباحًا. احصل على التذاكر الخاصة بك في وقت مبكر ، حيث عادة ما يتم بيع هذا الحدث بسرعة!

توقع شريط
703 16th Ave.، Belmar، NJ، 07719
732-681-7422

2. NYE 2020 في بيرش هوبوكين: 21+ حدث
احتفل بالعام الجديد في NJ & # 8217s السنة الجديدة الأكثر إسرافًا وحفلة Eve # 8217s. عند شراء تذكرة ، تتم دعوة الضيوف للاحتفال في 3 طوابق مع 4 بارات مختلفة! سيكون هناك بار مفتوح ممتاز لمدة 4.5 ساعة من الساعة 8 مساءً ورقم 8211 12:30 صباحًا ، وبوفيه عشاء للذواقة من 8 & # 8211 10 مساءً ، نخب شمبانيا في منتصف الليل ، هدايا حفلات NYE ، ضيوف مميزون ، وترفيه مفاجئ! طاولات VIP متاحة أيضًا للحجز.

بيرش هوبوكين
92 شارع النهر ، هوبوكين ، نيوجيرسي 07030
201-744-5117

3. روح السنة الجديدة في نيو جيرسي وعشاء الألعاب النارية رقم 8217: فكرة رومانسية
خاتم في العام الجديد على الماء مع روح الرحلات البحرية. اختر عشاء الألعاب النارية ليلة رأس السنة الجديدة ورقم 8217 ، المغادرة من ميناء لينكولن في ويهاوكين ، نيوجيرسي في الساعة 10 مساءً ، حيث سيستمتع الضيوف بأمسية رومانسية من العشاء والرقص في الخارج هذه السفينة السياحية الفاخرة. استمتع بإطلالة مذهلة على عرض الألعاب النارية مباشرة على نهر هدسون. تذوق قائمة بوفيه العشاء المميزة والبار المفتوح المتميز (21+). هذه طريقة لمرة واحدة في العمر للاحتفال في رأس السنة الجديدة وعشية # 8217s في نيو جيرسي. تقدم Spirit Cruises أيضًا حزمة غداء وعشاء ليلة رأس السنة الجديدة إذا كنت تبحث ببساطة عن طريقة رومانسية لقضاء اليوم.

روح نيو جيرسي
ميناء لينكولن ، ويهاوكين ، نيو جيرسي 07086
866-483-3866

4. New Year & # 8217s Eve في iPlay America: عظيم للعائلات
العائلات التي تتطلع لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة و # 8217s معًا ستقضي وقتًا ممتعًا في iPlay America. بدءًا من الساعة 7:30 مساءً يوم 31 ديسمبر ، يمكن للأطفال وأولياء أمورهم الاحتفال معًا طوال الليل. استمتع بجولات غير محدودة وبطاقة ألعاب بقيمة 10 دولارات وعرض دي جي ، بالإضافة إلى هدايا الحفلات والهدايا طوال الليل. ستحب أمي وأبي منطقة الكوكتيل للبالغين. يقدمون أيضًا بطاقة تناول الطعام ، والتي تشمل كل شيء في NYE Party Pass ، إلى جانب الجلوس في عشاء خاص بقائمة NYE قبل الإصلاح. تفخر iPlay America مرة أخرى باستضافة حدث العائلة لهذا العام!

آي بلاي أمريكا
110 طريق شانك ، فريهولد ، نيوجيرسي 07728
732-577-8200

5. New Year & # 8217s Eve 2020 at The Pool After Dark at Harrah & # 8217s Resort: 21+ حدث
انطلق إلى عام 2020 في أحد أشهر أماكن الحياة الليلية في نيوجيرسي و 8217. سيستضيف أفضل نادٍ في أتلانتيك سيتي ورقم 8217 أفضل حفلة ليلة رأس السنة و 8217 في نيو جيرسي. تفتح الأبواب الساعة 8 مساءً وسيكون هناك بار مفتوح من الساعة 9 مساءً حتى 11 مساءً. يجب أن يكون لديك قبول عام ، أو Early Bird ، أو قبول عام مسبق للدخول قبل 11 ، لذا تأكد من شراء تذاكرك هنا مقدمًا! تتوفر أيضًا خدمة الزجاجات والكابانات وحجوزات المائدة.

6.عام جديد وعشية # 8217s 2020 على الواجهة البحرية في Wicked Wolf Tavern: 21+ حدث
قل وداعًا لعام 2019 وابدأ عام 2020 بإطلالة رائعة على أفق مدينة نيويورك. تقيم The Wicked Wolf Tavern حفلة رائعة على الواجهة البحرية لنهر هدسون ، وهي حفلة معروفة بأنها & # 8220Hoboken & # 8217s Best NYE Party & # 8221. بدءًا من الساعة 8 مساءً ، سيحتوي هذا البار الشهير على بار مفتوح ممتاز لمدة خمس ساعات ، وبوفيه عشاء متعدد الأصناف ، ونخب شمبانيا في منتصف الليل ، ووجبات خفيفة في وقت متأخر من الليل. ستتميز هذه الليلة الرائعة أيضًا بمفضلات الحفلات ودي جي مباشر وضيوف مميزين طوال الليل. تتوفر خدمة حجز الطاولة وخدمة الزجاجة.

ويكيد وولف تافرن
120 الدكتور سيناترا ، هوبوكين ، نيوجيرسي 07030
201-659-7500

7. New Year & # 8217s Eve في منتجع Crystal Springs: 21+ أحداث | عظيم للعائلات | رومانسي
لا تفوت فرصة الاستمتاع بتجربة هزازة بدون حشود مدينة نيويورك. سواء كنت تبحث عن أمسية رومانسية أو تجربة مناسبة للعائلة ، فإن منتجع Crystal Springs يجلب لك عام 2020 مع ضجة ويقدم 10 احتفالات مختلفة بالعام الجديد ورقم 8217. يستضيف The Grand Cascades Lodge أفضل حفلات & # 8220After Glow & # 8221 في مجمع Biosphere Pool ، وهو مكتمل بالمقبلات وبار مفتوح وترفيه DJ. تتميز الاحتفالات في فندق Minerals ببوفيهات وعشاء وحفلات مبكرة ومتأخرة. في الصباح التالي ، استمتع بوجبة فطور وغداء لذيذة في Emerald Ballroom لتناول أول وجبة لا تُنسى لعام 2020. المساحة محدودة للغاية لأن الجميع يريد الاحتفال في Crystal Springs!

8. Topgolf Edison & # 8217s 2020 حفلة رأس السنة الجديدة و # 8217s Eve Party: عظيم للعائلات
احتفل بعام 2020 مع Topgolf Edison! سيقيمون واحدة من أكبر حفلات ليلة رأس السنة الجديدة في العام ، بما في ذلك الترفيه الحي ، وقائمة الطعام المستوحاة من الطهاة ، واحتفال منتصف الليل الرائع. احجز خليجًا لما يصل إلى ستة ضيوف وستتمتع أنت & # 8217 بلعبة Topgolf غير المحدودة من الساعة 9 مساءً حتى 1 صباحًا ، جنبًا إلى جنب مع هدايا حفلات NYE! تتوفر حزمة VIP ، والتي تشمل أيضًا الوصول إلى غرفة المناسبات الخاصة لعيد NYE المميز ، وزجاجة واحدة من النبيذ الفوار للضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 21 عامًا للمشاركة ، بالإضافة إلى عدد غير محدود من المشروبات الغازية والقهوة والشاي! سيستمتع جميع الضيوف بالألعاب النارية والتوهج في الحفلة ذات الطابع المظلم عند منتصف الليل!

توبجولف اديسون
1013 طريق الولايات المتحدة 1 ، إديسون ، نيوجيرسي 08817
732-374-4097

9. فيرست نايت أوشن سيتي: عظيم للعائلات
ابدأ العام الجديد بأول ليلة سحرية. هذه الاحتفالات الموجهة للعائلات والخالية من الكحول في أوشن سيتي ، نيوجيرسي هي طريقة رائعة للعائلات للتطلع إلى عام رائع آخر. ستكون هناك أحداث السحر والموسيقى والكوميديا ​​والرقص والمسرح في أماكن مختلفة في وسط مدينة أوشن سيتي. راجع الجدول الزمني هنا! ستبدأ الاحتفالات الساعة 3:45 مساءً في Music Pier & amp Boardwalk مع قص الشريط وبدء التشغيل. سيكون هناك أيضًا عرض للألعاب النارية تم إطلاقه من 5th Street Beach! شراء الأزرار الخاصة بك على الإنترنت هنا.

10. احتفال عشية رأس السنة الجديدة تحت عنوان ماونتن كريك 80s: 21+ حدث
للاحتفال بالعام الجديد الفريد من نوعه ورقم 8217 في نيو جيرسي ، احضر حفلة ماونتن كريك & # 8217s الثمانينيات في Red Tail Lodge. تأكد من الظهور بأسلوب 80 & # 8217s الحقيقي & # 8211 مما يعني الشعر الكبير والجينز والجلد والتوهج في الظلام! ستكون هناك جائزة لأفضل زوجين ، بالإضافة إلى 80 & # 8217s Tunes Trivia حيث تلعب فرقة Route 80 & # 8217s البث المباشر. هذا الحدث مخصص فقط للأعمار من 21 عامًا فما فوق ويتضمن مطعمًا مشروبًا وحانة وبارًا مفتوحًا ونخبًا شمبانيا في منتصف الليل.

ماونتن كريك
200 NJ-94 ، بلدة فيرنون ، نيوجيرسي 07462
973-827-2000

وداعا 2019 ، مرحبا 2020!

تتمحور ليلة رأس السنة و 8217 ثانية حول الاحتفال بذكريات العام الماضي و 8217 بينما نتطلع إلى إنشاء ذكريات جديدة. عام رائع يستحق وداعًا رائعًا ، و 2018 ليس استثناءً. سواء كنت تحتفل في حانة أو تستمتع بالليل مع العائلة ، فإن ليلة رأس السنة الجديدة # 8217s في نيوجيرسي هي دائمًا احتفال.

هل تفعل أي شيء ممتع للعام الجديد & # 8217s غير موجود في هذه القائمة؟ أخبرنا في التعليقات (وأرسل إلينا دعوة!).

تحقق من تقويم الأحداث لدينا للحصول على قائمة كاملة بأحداث ليلة رأس السنة الجديدة و # 8217s في نيوجيرسي.


رغبات الزفاف: ماذا تكتب في بطاقة الزفاف

يعد تقديم رغبات الزفاف للزوجين حديثًا أمرًا معتادًا وطريقة رائعة للاحتفال بيوم الزفاف والحياة الجديدة معًا. لقد وضعنا الدليل النهائي لرغبات الزفاف مع استبعاد التخمين من ما تكتبه على بطاقة الزفاف. قراءة لمدة 14 دقيقة


2. طماطم مجففة بالشمس وزيتون كالاماتا بروشيتا

مذاق لدغات البروشيتا الكريمية والمالحة هذه رائع في درجة حرارة الغرفة وستستمر طوال الليل. اخفقي خليط الطماطم والزيتون المجفف مسبقًا ، ثم جمعي البروشيتا قبل الحفلة مباشرة.


مشروع مقاطع فيديو العطلات على حائط فارغ

إذا كان لديك جهاز عرض ، فيمكنك عرض مقاطع فيديو موسيقية للعطلات أو مقطع لمدفأة مضاءة على الحائط في الخلفية (إذا لم يكن لديك جهاز عرض ، فيمكنك استئجار واحد أيضًا). بعد ذلك ، يمكنك لاحقًا عرض أفلام العطلات المفضلة لديك.

بالطبع ، يمكنك استخدام التلفزيون أيضًا ، ولكن يمكن لجهاز عرض الحائط إضفاء الحيوية على الغرفة دون جعل الفيلم هو الحدث الرئيسي. كما أنه يمنح الضيوف شيئًا إضافيًا للحديث عنه إذا توقفت المحادثة.

اعرض فيلمًا على الحائط.


إلهام الأعياد: رأس السنة و # 8217s عشية باش

لقد استمتعت دائمًا بحفلة جيدة ، ولا تختلف عشية رأس السنة الجديدة. مثل كثيرين آخرين ، تغيرت الحفلة قليلاً مع الأطفال.

فقط لأن لديك أطفال لا يعني أن المتعة يجب أن تتوقف! يضفي الأطفال الحياة على أي حفلة ويجمعون بين الديكور الاحتفالي والغريب الأطوار متعة للجميع!

صانعو الضوضاء والنظارات الشمسية المزيفة لعام 2015 والقبعات وورق النثار والخرز هي عناصر ديكور يستمتع بها كل من البالغين والأطفال. احصل على عد تنازلي خاص بالعام الجديد في الساعة 8:30 أو 9:00 مساءً للأطفال الأصغر سنًا وقدم الكعك والحليب أو العصير الفوار.

للحصول على هذا المظهر وجميع التفاصيل ، تحقق من مشاركتي السابقة في بدء العام الجديد.

كل حفلة تحتاج إلى مشروب مميز وحفلة NYE ليست حفلة بدون واحدة!

الشمبانيا هي المكان المناسب لتناول المشروبات في نيويورك ، ولكن ضيوفك سوف يفاجأون بسرور عندما تقدم لهم هذا العام الجديد ومشروب سبلاش # 8217s مع توت العليق الطازج! ليس فقط لذيذًا ، ولكنه سهل التحضير.

السنة الجديدة & # 8217s سبلاش مشروب متخصص

1 زجاجة عصير خوخ لوزا أو أي ماركة

عبوة 1 6 أونصة من التوت

صب بروسيكو في مزامير الشمبانيا ، 3/4 ممتلئة. املأ الفلوت التذكير بعصير الخوخ Looze (2 صب). يقلب ويزين بالتوت الطازج.

التالي هو القائمة. لقد استمتعت دائمًا بالجمبري والحصى وشريحة لحم الخاصرة في ليلة رأس السنة و 8217. تحقق من رسالتي السابقة في العام الجديد & # 8217s إلهام قائمة عشية للوصفات.

احصل على هذا المظهر اللامع والتفاصيل هنا لباش NYE الخاص بك! يمكنك حتى صنع زجاجة الشمبانيا اللامعة DIY الخاصة بك لإضافة القليل من التألق إلى NYE الخاص بك!

هل تبحث عن بعض إلهام الحلوى؟ تحقق من المنشور السابق إلهام لموسم الأعياد: الحلويات الحلوة ، مع أفكار بار الحلوى والمزيد!

لا تنسى السنة الجديدة ويوم # 8217s! يعتبر سمك السلمون المدخن واللذيذ والسبانخ والزيتون والجبن فريتاتا مثاليًا للاحتفال بالعام الجديد و # 8217 أو عيد الميلاد!

رأس السنة و # 8217 يوم السلمون المدخن و السبانخ فريتاتا

بخاخ زيت الزيتون

4 أوقيات. سلمون مدخن مع شبت

1 كوب سبانخ مجمدة مذابة

1/4 كوب جبن موزاريلا مبشور وجبن شيدر اختياري

2 ملاعق كبيرة من حليب اللوز أو الحليب الخالي من الدسم

1 ملعقة صغيرة بقدونس أو حسب الرغبة

1 ملعقة صغيرة ريحان أو حسب الرغبة

سخن الفرن إلى 350 درجة. رش مقلاة آمنة للفرن مقاس 8 بوصات مع بخاخ طبخ بزيت الزيتون. سخنيها على نار متوسطة وأضيفي السلمون المدخن والزيتون والسبانخ وقلبي لفترة وجيزة لإخراج النكهات.

في وعاء متوسط ​​، اخفقي البيض والحليب والبقدونس والريحان والأوريغانو معًا. يُسكب المزيج في مقلاة ويُحرّك برفق. ضعي فوقها الجبن المبشور. يُطهى على نار متوسطة بدون تقليب حتى تبدو الحواف متماسكة تقريبًا. 5 دقائق.

ضعي المقلاة في الفرن واخبزيها لمدة 20 دقيقة أو حتى يصبح لونها بنيًا جيدًا ومنتفخًا. اقلبها على طبق التقديم وقطعيها إلى أسافين.

أضف سلطة جانبية مثل السبانخ والطماطم والبصل وسلطة الأورزو.

تحياتي لسعيد وصحي 2015!

شارك هذا:

مثله:


14 تقليدًا كلاسيكيًا في ليلة رأس السنة الجديدة تعلمناه من أجدادنا

بينما نتطلع إلى عام 2020 ، فإننا نفكر أيضًا في الأيام الخوالي.

قد تكون السنة الجديدة هي كل شيء عن التطلع إلى المستقبل ، ولكن هناك شيء لا يمكن إنكاره بالحنين إلى العطلة التي تصادف منتصف ليل 31 ديسمبر. بعد كل شيء ، تُترجم أغنية ليلة رأس السنة الجديدة الشهيرة "Auld Lang Syne" تقريبًا إلى "قديم منذ فترة طويلة" ، أو " مرات مرت ". هناك العديد من تقاليد ليلة رأس السنة الجديدة المثيرة للاهتمام والكلاسيكية التي ربما يمارسها أجدادك كل عام ، من زينة رأس السنة الجديدة إلى أفكار عشاء ليلة رأس السنة الجديدة الأنيقة وخرافات رأس السنة الجديدة ، والتي نتمنى أن تعود.

إذا كنت توافق ، فلدينا أفضل تقاليد ليلة رأس السنة الجديدة هنا للمساعدة في الاتصال بهم في عام 2020. أحبهم أو كرههم ، إنه ليس عامًا جديدًا بدون اتخاذ قرارات ونقاط mdashbonus إذا انتهى بك الأمر إلى الالتزام بها! وعلى الرغم من أنك قد تفكر في أجدادك كما هم الآن ، فلا تعتقد أنهم لم يقضوا وقتًا ممتعًا في ليلة رأس السنة الجديدة عندما كانوا في عمرك. قم بتوجيه فرحهم باستخدام صانعي الضوضاء ، وإلقاء بهرج ، وشرب نخب مع الكوكتيلات ، وإطلالة جيدة أثناء القيام بذلك. نعم ، قد لا تشعر بالرغبة في ارتداء الملابس في منتصف الشتاء ، ولكن مجرد تخيل البدلات الأنيقة وفساتين الكوكتيل التي سارت جنبًا إلى جنب مع الذهاب إلى حفلة ليلة رأس السنة الجديدة منذ عقود ستجعلك تشعر بالروح.

لم يكن كل شيء بهرج ورؤوس من أجل غرام قديم جيد. ربما يكون اتخاذ القرارات هو أكثر تقاليد السنة الجديدة شيوعًا ، لكن الأجيال السابقة على وجه الخصوص مارست فن تحديد الأهداف للعام المقبل.

الأهم من ذلك ، من المحتمل أن أسلافك تمسكوا بأهدافهم. في هذا العام ، عقدنا العزم على مثابرة والدي والدينا.

من قال أن المرح يجب أن ينتهي بعد عيد الميلاد؟ يعود تقليد شجرة رأس السنة الجديدة إلى القرن السابع عشر ، ويمكنك بسهولة نقل Tannenbaum الخاص بك ليناسب الاحتفالات.

"عندما تنظر إلى الصور القديمة لآبائنا وأجدادنا ، ترى أن الجميع يرتدون ملابس رائعة في تجمعات الأعياد الكبيرة" ، ليزي بوست ، مضيفة رهيبة آداب البودكاست ، أخبرنا عن تقاليد عيد الميلاد في ذلك اليوم. الشيء نفسه ينطبق على احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة. ما هي أفضل مناسبة لارتداء فستان كوكتيل أو بدلة؟

فقدت اللافتات البراقة قوتها في السنوات الأخيرة ، ولكن لا يوجد شيء مثل الكثير من زخارف العطلات القديمة لإضافة السحر إلى مجموعتك.

قد يكون للطريقة التي احتفل بها أجدادك بالعام الجديد علاقة بجذورك. في اسكتلندا ، ليلة رأس السنة ، أو رأس السنةكما يسمون اليوم الأخير من العام ، تعتبر صفقة أكبر من الكريسماس ("Auld Lang Syne" هي أغنية اسكتلندية ، بعد كل شيء). يستمر الحفل الضخم لعدة أيام ويتضمن أعمالًا قديمة ، مثل القدم الأولى. يُعتبر حظًا سعيدًا أن يدخل رجل طويل القامة إلى المنزل لأول مرة بعد منتصف الليل والهدايا الميمونة mdashbearing ، بالطبع (الفحم ، الغريبة ، الملح ، والويسكي شائعة).

ألمانيا لديها بليجيسن، وهي عادة "صب الرصاص" ، ويبدو أن الأيرلنديين يدقون الخبز على الجدران للتغلب على سوء الحظ. يمكنك أيضًا تنسيق ملابسك الداخلية مع آمالك لهذا العام (الأحمر للحب ، والأصفر للسعادة ، وما إلى ذلك) وعادات أمريكا اللاتينية مدشا. ابدأ في تسمية شجرة عيد الميلاد الخاصة بك بشجرة رأس السنة الجديدة ، كما يفعلون في روسيا ، أو الغوص في المياه الجليدية كما هو الحال في كونستانز ، ألمانيا ، أو بالمثل ، شارك في غرق الدب القطبي المستوحى من كندا.

نعم ، هناك تقاليد طعام عشية رأس السنة الجديدة. تعتبر الثقافات المختلفة أن بعض الأطعمة ستكون مناسبة للعام الجديد ، خاصة عند تناولها بشكل صحيح مع اقتراب الساعة 12. في تشيلي ، العدس ، بينما في إسبانيا ، يوجد 12 عنبًا أبيض. في حال كنت بحاجة إلى أي عذر للانغماس في الكعك والمعجنات ، تعتقد العديد من الثقافات أن الأطعمة على شكل الحلقة تمثل دورة كاملة. وفي يوم رأس السنة الجديدة ، يتكون الانتشار الجنوبي التقليدي من البازلاء ذات العيون السوداء والكرنب الأخضر (رموز الثروة و mdashcoins والنقود الخضراء القابلة للطي ، على التوالي) ، ولحم الخنزير أو لحم الخنزير (للازدهار) ، وخبز الذرة (للذهب). نحن نحب وصفة Louisiana Hoppin 'John الخاصة بنا ، والتي تتضمن الثلاثة.

من المناسب أن يكون لليوم الأول من العام الجديد بعض الأهمية الدينية ، حتى لو لم يكن له علاقة بإعادة ضبط التقويم. تستضيف بعض الكنائس المسيحية (خاصة في المجتمعات الأمريكية الأفريقية) خدمات "Watch Night" ، وهو تقليد مرتبط بإعلان تحرير العبيد. للكاثوليك ، 1 يناير ، أو عيد مريم، هو يوم مقدس للالتزام ، مما يعني أنه يتعين عليهم حضور القداس في يوم رأس السنة الجديدة. ومع ذلك ، مع العلم أن المحتفلين سيخرجون في وقت متأخر من الليلة السابقة ، تقدم العديد من الكنائس خيار القداس الاحتجاجي ليلة رأس السنة أيضًا.

بالتأكيد ، أصبح الشمبانيا هو المشروب المفضل في ليلة رأس السنة الجديدة ، ولكن قد يكون أجدادك قد اصطدموا بكوبيه مليئة واسيل، وهو مشروب خاص يشبه عصير التفاح من أصول إنجليزية ، أو "باينت ساخن" ، أو السبين الاسكتلندي ، أو النبيذ الممل ، وهو مشروب هولندي تقليدي ، بدلاً من مشروب الفقاعات.

هناك تقليد طويل الأمد لبدء العام الجديد بضجة كبيرة. فقط ، بدلاً من إطلاق النار على البنادق ، كما كان شائعًا في المستعمرات الأمريكية ، قام الجد والجدة بتفجير أبواق ضوضاء ، ودق الأجراس (إيماءة إلى أجراس الكنائس) ، وإطلاق الألعاب النارية (عادة السنة الصينية الجديدة).

في الماضي ، لم يكن موسم تقديم الهدايا يتوقف عند عيد الميلاد! كان تسليم العملات الذهبية أو المكسرات من الطقوس الرومانية القديمة ، وفقًا لما ذكره تقويم المزارع القديم، ولكن يمكنك أيضًا إعطاء بيض للخصوبة ، وهي ممارسة فارسية. تمامًا كما هو الحال في تقاليدهم الأولى ، يبدو أن الاسكتلنديين يتاجرون أيضًا في كعكة الغريبة والفحم والأواني الفضية ، بينما كان تخصص المصريين هو القوارير الفخارية.

نحن نعلم أن الناس ما زالوا يفعلون ذلك ، لكن المنطق وراء ذلك يستحق التكرار: "قبل الشخص الذي تتمنى أن يستمر في التقبيل" ، كما يقول المثل.

انضم إلى أداء مبهج لأغنية السنة الجديدة التقليدية ، تمامًا كما هو الحال في جميع الأفلام القديمة.

عرف الجد والجدة كيف يحتفلان ، لكنهما كانا يعرفان أيضًا آدابهما. قبل أن تبدأ العام الجديد ، أغلق العام الحالي للتعبير عن الامتنان لأولئك الذين أحدثوا تأثيرًا في آخر 12 شهرًا. بعد ذلك ، في يوم رأس السنة الجديدة ، لا تنس إرسال رسالة شكر سريعة مكتوبة بخط اليد إلى مضيف الحفلة. تحدث عن بدء الأمور بداية جيدة!


شاهد الفيديو: نهايات 5 العاب مشهورة لم يراهم احد من قبل